الرئيسية » » تحميل كتاب حياة بلا قلق ونجاح بلا حدود PDF

تحميل كتاب حياة بلا قلق ونجاح بلا حدود PDF

تحميل كتاب حياة بلا قلق ونجاح بلا حدود PDF


تحميل كتاب حياة بلا قلق ونجاح بلا حدود PDF


إذا كنت تقلق أنت أو شخص قريب منك بصورة مبالغ فيها أو تخاف فان هذا الكتاب سيكون أفضل أصدقائك فأنت بلا شك شديد الحاجة الى الاجابة على هذه الأسئلة :
ما الذي يحدث لي ؟ 
لماذا حدث لي ما حدث ؟
هل سأشعر دائما بهذا الاحساس ؟ ألن يزول أبدا ؟
ان الذين يحبونك أيضا سيريدون اجابات على هذه الأسئلة وأيضا هم يريدون معرفة ما الذي يستطيعون فعله لمساعدتك , سيساعدك هذا الكتاب بصرف النظر عن مستوى قلقك وسيكون مفيدا لك أيضا اذا كنت تعيش مع شخص قلق أكثر من اللازم لأنه سيمنحك بعض التلميحات والمفاتيح حول كيفية مساعدته وكيفية العناية بنفسك أيضا .
وقد تمت التجربة واختبار الأفكار ومفاتيح هذا الكتاب من قبل عدد من الأشخاص الحقيقيين وبعض هذه الأفكار والمفاتيح قد تكون أكثر فائدة لك مقارنة بغيرها وهذا جيد وكل الدراسات التي تمت على الحالات المتقدمة حقيقية بالرغم من أنه تم تغيير الأسماء بالطبع .
ومن ثم سنقترح عليك بعض الأفكار والتي يقوم باستخدام خيالك فيها أو أن تقوم بتصور شيء ما واذا كنت من الأشخاص العديدين الذين لا " يرون " شيئا ما بعيني عقلهم فهذا جيد وربما " تعرف " فقط بدلا من ذلك وبالتالي قم بهذا بأي طريقة تناسبك .

اسم الكتاب : حياة بلا قلق ونجاح بلا حدود

مؤلف الكتاب : كارولن كار

نوع الكتاب : PDF

تصنيف الكتاب ذاخل المكتبة : كتب تطوير الذات