حقوق الملكية

تكمن أهمية القراءة بالارتقاء بالفكر الإنساني وسلوك الفرد ودعماً منَّا للقراءة وزيادة التشجيع ومحبتها بشتّى الوسائل، ولأن فى الكتب حياة ٌ ..
نقدِّمُ هذا الصرح لمن يريد أن يحيا سليم العقل والقلب .. نصيراً للعدل والحريّة، قاتلاً للجهل والظلمات.
لماذا الكتب الإلكترونية؟
* تكمن صعوبة إمتلاك الكتب – حالياً – بسبب جغرافيّة الكاتب الناشر من عدم توفّر كتبه في جميع بلدان الوطن العربي خاصّة والعالم بشكل عامٍ ، لهذا يأتي دورنا في المساهمة بشكل فرعي في توسيع نطاق نشر الكتاب لإيصاله لكل إنسان يقرأ ويحبّ أن يكتسب ولو معلومة واحدة من هذا الكتاب .
* أسعار الكتب والحالات الماديّة التي تعاني منها فئات كثيرة في مجتمعاتنا العربيّة بسبب الظروف الإقتصاديّة والسياسيّة فلا نريد أن تكون المادّة هي الحدّ الفاصل بين إشعال فتيل شمعة أو طمسه ، بل إنّ دورنا هو أن نكون معهم وأن نشدّ على أيديهم ونسهّل لهم إمتلاك الكتب بالمجّان.
* سهولة إمتلاك مكتبة تحتوي على آلاف الكتب وسهولة تنقّلها مع القارئ أيّا كان وكيف كان. إذ أنَّ ثورة إنطلاق الكتب الرقميّة بات يجتاح العالم وينشئ ثورة علميةٍ خاصّة به. فأصبح الكتاب الالكتروني هو الحل الأمثل والأنسب لغالبيّة القرّاء.
التوصيّة:
يبقى دورنا محصوراً في محاولة النشر والمساهمة دون التعدّي العامد على أيّ طرفٍ شارك في تأسيس فكرة الكتاب ( الكاتب / دور النشر ) فنحن هنا نوقن بأنّ أخلاقيّات القارئ لا تسمح له بالسرقة ولا بالإعتداء فنحنُ نحترم الجميع.
لا يجوز أنْ ننشر الابداع دون رضى المبدعين.
لذا ايماناً منا بحق أي كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصاً على الملكية الفكرية ، سوف نقوم بحذف أي كتاب يراسلنا كاتبه إذا كان لا يريد أن يستفيد من كتابه ملاييّن القراء المنتشرين حول العالم
. وسوف نتعامل مع الموقف بحذف روابط تحميل الكتب -نزولاً عند رغبة الكاتب – خلال أقلّ من 48 ساعة من ساعة الإبلاغ عن الكتاب.
شروط التبليغ:
يرجى إرسال البيانات المرفقة أدناه الى البريد الإلكتروني التالي: https://web.facebook.com/kitabi01pdf/
* مراسلة شخصيّة من الكاتب أو ممثّلاً عنه ( المحامي الشخصي/دار النشر)
* اسم الكتاب
*اسم المؤلف
*دار النشر
*رقم isbn
*البريد الإلكتروني الشخصي